دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-05

42 اصابة جديدة بكورونا واغلاق غرفة العمليات في مستشفى جرش

الرأي نيوز :

اوضح مدير شؤون الرعاية الصحية في محافظة جرش الدكتور محمد الطحان ان مجموع الاصابات خلال ال 24 ساعة الماضية في المحافظة بلغ 42 اصابة.

وقال في حديث للدستور ان فرق الاستقصاء الوبائي تقوم بواجبها في سحب عينات من المخالطين من الدرجة الاولى واخرى لمجاورين وثالثة عشوائية فيما يجري العمل بالتعاون مع سلاح الهندسة الملكي لتعقيم المواقع التي ثبتت فيها اصابات.

واضاف الدكتور الطحان ان اربعة من بين الاصابات بفيروس الكورونا تعود للكوادر الطبية العاملة في المستشفى الامر الذي استوجب اغلاق غرفة العمليات لمدة 72 ساعة والعمل على تعقيمها بالتعاون مع سلاح الهندسة الملكي واتخاذ الاجراءات الاحترازية الاخرى.

واشار الدكتور الطحان الى ان القسم الذي خصص في مستشفى جرش للمصابين بالفيروس استقبل ست حالات تم خروج ثلاث منهم امس وبقي ثلاث اخرى هي قيد العلاج.

وطالب الدكتور الطحان رفع يوية الحذر والالتزام التام باوامر الدفاع وتجنب اقتراب الافراد من بعضهم البعض وارتداء الكمامات التي تشكل المعقل الاخير للوقاية من الفيروس والاهتمام الكبير بالنظافة الشخصية.
عدد المشاهدات : ( 3815 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .